آخر المواضيع

الأحد، 24 مارس 2019

التسويق عبر البريد الالكتروني لتحقيق أرباح ضخمة

التسويق عبر البريد الالكتروني لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة , وهو من أفضل طرق الربح من الانترنت سنة 2019 , أنا لست الوحيد الذي يشعر بهذه الطريقة - راجع هذه التغريدة من David Heinemeier Hansson (المعروف أيضًا باسم DHH) ، أحد مؤسسي Basecamp ومخترع Ruby on Rails.


https://www.taswi9.com/2019/03/email-marketing-in-2019.html

لعب التسويق عبر البريد الالكتروني  دورا مهما في سنوات فائتة حيث يحقق منها المسوقون المحترفون مبيعات قيمتها أزيد من 1.5 مليون دولار في الدورات التدريبية على الانترنت , ويبقى أسلوب المفضل عند أغلب مسوقين .

رغم أن البريد الالكتروني ليست هي أداة الوحيدة التي يمكنك استخدامها لتحقيق المبيعات على الانترنت , يوجد وسائل التواصل الاجتماعي التي تبقى مهمة كذلك للعديد من الناس وهي جيدة فعلا وتحقق عبرها مبيعات , لكن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يزال فائق الأهمية. لماذا ا؟  ، لأن البريد الإلكتروني لا يزال أحد الأشياء الأولى التي يتحقق منها الأشخاص كل صباح خصوصا الاجانب .

جود قائمة بريد إلكتروني قوية يعني أنه يمكنك دائمًا اصطحاب جمهورك معك. يقوم بعض الأشخاص حتى ببناء أعمالهم بالكامل من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني وحده ، مما يدل على مدى قوتها.

التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يقل أهمية عن أي وقت مضى في هذا المقال ، أود أن أعطيك خمسة أشياء مختلفة يجب أن تركز عليها في عام 2019 للفوز بتسويق البريد الإلكتروني.

كل ما اوده  منك هو أكمل قراءة المقالة وانشاء الله تستفيد .


التدقيق في قائمة البريدية :

أغلب الناس الدي لا يحققوا مبيعات عبر التسويق عبر البريد الالكتروني لا يقومون بتدقيق في قائمة البريد الإلكتروني  للتأكد من وجود الأشخاص المناسبين هناك, الأمر كله يتعلق بجودة الأشخاص الموجودين على قائمة بريدك الإلكتروني وليس بكميتها , من المثير أن نقول إن لديك 100000 مشترك ، أو حتى 10000 مشترك , لكن فائدة في ماهي نسبة التحويلات (أي مبيعات ) التي تحصل منها عبر هذه قائمة البريدية الضخمة , لأن العديد من هؤلاء المشتركين قد لا يكونون في جمهورهم المستهدف و بالتالى لا يهتمون بما تقدم .

للحصول على قائمة بريدية مستهدفة أهم شيء يجب مراعاته هو كيفية جمع عناوين البريد الإلكتروني ، لضمان أنك تجتذب الأنواع الصحيحة من المشتركين. على سبيل المثال ، يحب بعض الأشخاص إجراء مسابقات حيث يقدمون شيئًا شائعًا ولكنه عام (مثل جهاز iPad) في مقابل عناوين البريد الإلكتروني. يمكنك أن تنمو قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك على نطاق واسع بهذه الطريقة. . .

لكنك ستنتهي بكثير من الأشخاص الذين ينضمون إلى قائمتك فقط للفوز بجهاز iPad. عندما تحاول في نهاية المطاف في تواصل معهم عبر البريد فمن المحتمل ألا يرغب الكثير منهم في التواصل معك , هذا لأنهم ليسوا مناسبين لشركتك لذلك عليك أن تفكر في سبب رغبة الناس في الاشتراك في قائمة بريدك الإلكتروني.

المسابقات و الهدايا :

المسابقات و الهدايا تبقى الطريقة مثلى لإنشاء عملاء متوقعين وإنشاء قائمة بريدك الإلكتروني مع مشتركين ذوي جودة عالية مع تجنب  نوع العرض الترويجي على عنوان iPad مقابل البريد الإلكتروني الخاص بك ، و أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة .

على سبيل المثال ، إذا كنت تتحدث  عن بودكاست و لديك دورات عن بودكاست ضع مسابقة للفوز بمجموعة من معدات البث. فمن المحتمل أن يكون كل من اشترك تقريبًا هو شخص لديه البودكاست بالفعل أو مهتمًا بالبودكاست.

يمكنني أن أفترض أن جزءًا كبيرًا من الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل هم من سيبقون على اتصال مع SPI حتى بعد انتهاء المسابقة . بالتالى تكون استهدفت قائمة ذات جودة عالية ومستهدفة ...

ومن المذهل كم يمكن للمسابقات أن تجلب الأشخاص للانضمام إلى قائمة بريدك الإلكتروني. تحصل على مشتركين جدد في حدود 10000 ، 20000 ، وأحيانا حتى 30000 في فترة قصيرة جدا ، كل ذلك بسبب مسابقة.

استكشاف منصات جديدة لجمع رسائل البريد الإلكتروني :

على مدار الأعوام القليلة الماضية ، بدا الأمر وكأننا كنا جميعًا نقوم بالتسويق على نفس المنصة (Facebook) ، وأعتقد أن هناك فرصة كبيرة للتوسع في جهودنا التسويقية - خاصة على LinkedIn.

عندما يتعلق الأمر بالتسويق ، فإن LinkedIn في الوقت الحالي عبارة عن منصة قليلة الاستخدام. يمكن أن يكون LinkedIn مصدرًا رائعًا بشكل خاص إذا كان جمهور مستهدف  يتضمن أصحاب أعمال ومشاريع ، نظرًا لتركيز الأعمال العام على الموقع .
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكثير من حركة المرور العضوية التي ستحصل عليها على LinkedIn ستكون عالية الجودة , بشكل عام  قد يكون من المحتمل أن يشترى الأشخاص على LinkedIn ، لأن لديهم مستويات دخل أعلى. أيضًا ، يوجد الكثير منهم للتعلم والإلهام ، مقارنةً بالمنصات الأخرى حيث يهتم الناس أكثر برؤية ما يتناوله الآخرون على الإفطار. . .

يمكنك استخدام LinkedIn لزيادة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك وزيادة التسويق الخاص بك؟ بالطبع ، يتيح لك LinkedIn إنشاء قائمة جهات اتصال .

لا يزال هناك الكثير من الفرص على المنصات الأخرى للعثور على مشتركي البريد الإلكتروني الجدد المتحمسين وإعادة توجيههم إلى الإعلانات ذات الصلة.

مرة أخرى ، تأكد فقط من توفير الحوافز المناسبة ، لذلك ينضم الأشخاص إلى قائمتك للأسباب الصحيحة.

استخدام قائمة البريد الإلكتروني لإعادة الاستهداف :

يقوم الكثير من الأشخاص بإنشاء قائمة بريد إلكتروني فقط لإنشاء قائمة بريد إلكتروني. لكن يمكن أن تكون قائمة البريد الإلكتروني ذات ميزة كبيرة لإعادة استهداف الأشخاص. إليك طريقة سهلة للقيام بذلك. يمكنك تصدير قائمة بريدك الإلكتروني (أو جزء منه) بتنسيق CSV ، وتحميله على Facebook ، وإرسال إعلانات مستهدفة لهؤلاء الأشخاص .

لنفترض أنك جمعت عناوين بريد إلكتروني من أشخاص طلبوا الانضمام إلى قائمة انتظار لأحد منتجاتك. يتبقى أسبوع حتى يتم تشغيل المنتج ، ويمكنك أن ترى أن عددًا من الأشخاص في قائمة الانتظار لا يزالون لم يشتروا. يمكنك تصفية الأشخاص الذين قاموا بالفعل بالشراء ، ثم إنشاء إعلان فيديو  يعلن أن تاريخ الإطلاق قد انتهى ويشجعهم على اتخاذ قرار الشراء.
يتيح لك ذلك استخدام Facebook لإنشاء نقطة اتصال أخرى لإقناع الأشخاص باتخاذ إجراء. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ليس فقط للبقاء على اتصال مع الناس ، ولكن لإنشاء إعلانات الفيسبوك المستهدفة التي تساعد هؤلاء الناس على أن يصبحوا عملاء.

إذا لم تبدأ التسويق عبر البريد الإلكتروني بعد ، حسنًا ، فأنت بحاجة إلى إنشاء قائمتك! أتمنى أن تكون هذه مقالة  ستساعدك على تعلم كيفية توسيع قائمة بريدك الإلكتروني إلى مستويات أعلى!

ماذا تفعل هذا العام لتسريع نجاح التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك؟ ضع تعليق اسفل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *