آخر المواضيع

الخميس، 21 مارس 2019

كيف تحقق مبالغ محترمة من أدسنس (الجزء الثالث)

دائما تسعى مدونة التسويق الى مشاركة طرق ربحية وأساليب متنوعة على الانترنت , اليوم سنكمل سلسلة أساليب الربح من الانترنت عن طريق اعلانات ادسنس , كل ما اوصى به هو اكمال قراءة مقال كاملة و ان شاء الله ستستفيد.

باختصار شديد ان وجدت أساليب سابقة غير مناسبة لك , او تريد زيادة مدخولك و معارفك إليك أسلوب الثالث وهو :

اسلوب موقع أربيتراج :

معنى أربيتراج هو شراء شيء بسعر معين وإعادة بيعه بسعر أعلى و بالتالي تربح فرق سعر و في ما يتعلق باعلانات ادسنس تقوم بشراء زوار بسعر قليل و هذه الزيارات تعطيك ارباح اكثر من دفعت عليها (أي زيارات) .

تظن الآن أن طريقة سهلة وبسيطة , وانا هذا الأسلوب هو  الأوضح و اسهل  للربح من الأساليب التي  دكرت سابقا ...

ولكن للأسف الأمر ليس بسيط وسهل كما تظن , لتحقيق أرباح جيد في هذا اسلوب يعني انك يجب ان تشتري ترافيك الزوار بأقل أسعار ممكنة ,  ويكون هذا الترافيك قيم جدا بحيث يجلب لك أكبر الأرباح الممكنة ...  معادلة صعبة نوعا ما 

تريد العمل بهذا الأسلوب تحتاج معرفة هذه الأمور :

نسبة التحويلات :

تريد ان تعمل باسلوب اربتراج مع ادسنس يجب ان تهتم بنسبة تحويلات الصفحات , من ضروري ان تعرف نسبة التي تعمل كليك او باحرى تعطيك الأرباح .. هذه النسبة من مئة شخص قمت بدفع عليها في ظروري معرفة كم ستجني منها .
فإذا كانت هذه النسبة غير مربحة بنسبة لك يعني ماتربح من زيارات أقل بكثير في ما تدفع من أموال لهذه الزيارات , يعني لا بد أن تزيد نسبة هذه الأرباح لرقم أكبر .
زيادة الأرقام إلى نسبة مئوية حتى لو قليلة سيحدث تغير و تزيد نسبة الأرباح , و لزيادة هذه الارقام كل ماتحتاجه فقط بعض التغييرات في تلك صفحة ... نعم .
وهذا ما يسمى بالتيستنج (التجربة) يجب ان تجرب تغيير ألوان صفحة , تغيير القوائم , تغيير شكل صفحة بشكل دائم وتلاحظ ما هو شكل مناسب لذلك ترافيك الذي أظهر أكبر نسبة تحويلات و أرباح ...
نعم هده هي طريقة لربح هذا أسلوب يعتمد على إيجاد ترافيك مربح الذي يجلب أكبر تحويلات نعم الأمر ليس بتلك البساطة ...

القيام بكثير من الاعلانات :

يجب عمل كثير من التيستنج أنت لا تعرف : 

-هل اعلانك هو أفضل اعلان موجود ؟ 
-هل اعلانك اقل سعر لترافيك ؟ 
عليك تجريب صور  كثيرة و تجريب عناوين كثيرة , تجرب استهدافات متنوع و بلدان كثيرة و في اخير تعرف من ارخص ويجلب لك أرباح أكثر من جميع الاختلافات التي ذكرناها .

المحتوى في أسلوب أربيتراج :

صحيح العمل في أربيتراج لا يتطلب محتوى مستمر الأساليب  السابقة , لكل عندما نقول ادسنس أربيتراج لا يمكنك عمل مقالة واحدة في موقع بكامله وترسل إليه ترافيك .. هذا خطأ كبير يقلل من ارباحك ويجعل حساب اعلانات ادسنس في خطر و معرض لقفل او حظر في اي وقت , لان جوجل ادسنس بهده طريقة  يري أنك تفعل هذه طريقة فقط لمجرد ربح من اعلانات و ليس عمل صفحة جيدة للمهتمين .

يجب أن يكون موقع يحتوى على محتوى يجعل زائر البقاء لفترة أطول و انا لا اقصد محتوى الاساليب سابقة أي محتوى مستمر بشكل دوري .. محتوى جيد كما قلت يجعل زائر بقاء اطول فترة وهذا ما نريد لان كلما بقي زائر أطول فترة ممكنة يعنى أن يرى اعلانات اكثر و نقرات أكثر وبالتالي تزداد أرباح .

محتوى صفحة نفسه :  

ليس أي محتوى نضع او اي مقال كيف ما كان وفي الاخير نقول لماذا لا نربح , يجب أن تكون مقال و محتوى جيد جدا .. ركز في جودة محتوى .
في هذا الأسلوب أي الاربتراج نحتاج للزائر أن يبقى أطول فتاة في موقع و يهمل مشاركات وهذا لا يتحقق إلا إذا كان محتوى جيد و اعجب الزائر .
يجب أن تكون مقالة جيدة وتحتوي على روابط يجب أن تجعل زائر يضغط هنا و يضغط هنا وهو سعيد ويحب ما يقرأ .

هناك ثلاثة أسباب يتصفح فيها الناس :

  • - معرفة معلومة أو تذكرها 
  • - التسلية ...
  • -تعلم مهارة أو معلومة جديدة ..

 احرص على وجود هذه أمور في مقالتك .

وفي الاخيير .... لا تنسى تعليق ومشاركتنا خبرتك في هذا اسلوب , و يبقى أسلوب مربح ان عرفت كيف تستغلها و شكرا على قراءة مقال .

مواضيع متعلقه ستفيدك:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *