آخر المواضيع

الاثنين، 25 مارس 2019

كيفية كتابة مقال يتصدر نتائج محركات البحث (SEO)

للحصول على عدد كبير من الزوار على موقعك , يحتاج  الموقع كتابة مقال يتصدر نتائج محركات البحث (SEO) , و لتصدر محركات البحث ستحتاج للعمل على كتابة مقالات تحترم SEO .
https://www.taswi9.com/2019/03/seo-articles.html

اليك نصائح لكتابة مقالات يحبها جوجل و يجعلها تتصدر نتائج محركات البحث الاولى
إذا كنت شركة صاحب موقع أو مدونة تتطلع إلى إنشاء حركة مرور طويلة الأجل إلى موقعك ، فستحتاج إلى العمل على (SEO).إذا كنت من الشركات الصغيرة والمتوسطة الراسخة التي تتطلع إلى زيادة تواجدك عبر الإنترنت ، فإن وجود استراتيجية (ُSEO) سوف يساعدك في الحصول على مزيد من العملاء المتوقعين على مدار الوقت , بغض النظر عن حجم ونوع العمل الذي أنت فيه .
ربما تكون قد جربت بالفعل كتابة مقالات لمدونتك ، ولكن حتى الآن ، لم يصنّف أي منها في الصفحة الأولى من Google.إذن ما الذي يجب عليك فعله؟إذا لم تقم بإنشاء محتوى مُحسّن SEO من قبل ، فقد يكون ذلك تحديًا كبيرًا. من أين تبدأ؟ لحسن الحظ ، ليست صعبة كما تبدو.
فإليك بعض النصائح التي يجب عليك وضعها في الاعتبار قبل نشر مقالك التالي:

اكتب بشكل بسيط و مفهوم :

تشهد قراءة على الإنترنت فترة اهتمام منخفضة.هذا يعني أنه يجب عليك أن تبذل قصارى جهدك لإبقاء قراء موقع مهتمين بما تقوله.
إذا كان من الصعب عليهم فهم ما تحاول قوله بعد قراءة جملتك مرة واحدة ، فمن المحتمل أن يرتدوا صفحتك , لمواجهة هذه المشكلة  أوصي بالكتابة بشكل بسيط وسهل الفهم .
والسبب هو أن الجمل المكتوبة بشكل بسيط وسهل الفهم هي أسهل بكثير لفهم من تلك المكتوبة في تعقيد و تمديد بلا معنى .
ألقِ نظرة على هاتين الجملتين:
"إنشاء موقع الويب الخاص بك مع Shopify."
"يمكن إنشاء موقع الويب الخاص بك مع Shopify."
أيهم كان أسهل للفهم؟
من المرجح أن تجد الأولى أسهل بكثير لأنها مكتوبة بصياغة بسيطة وواضحة. كلما كان المحتوى الخاص بك أسهل في القراءة ، كلما زاد عدد الأشخاص الموجودين على موقعك ، وكلما ارتفعت مرتبة موقعك على Google.

اكتب جمل قصيرة :

ربما لن تحصل على علامات عالية لهذا في المدرسة ، ولكن عندما تكتب على الإنترنت ، فأنت تريد أن تبقي جملك قصيرة وبسيطة ،السبب في ذلك مرة أخرى ، هو أن القراء على الإنترنت لديهم فترات اهتمام منخفضة .
تريد أن تصل رسالتك إليهم بأسهل طريقة ممكنة .
طريقة واحدة للقيام بذلك هي عن طريق الحفاظ على جمل قصيرة وبسيطة. تجنب كتابة 40 كلمة في جملة واحدة .
إذا كان لديك مفهوم معقد لتفسيره ، فحاول أن تلخص مفهوم الجملة الطويلة إلى جملة قصيرة.
على سبيل المثال ، هذه الجملة الطويلة :
"إن أحد أهداف تسويق المحتوى هو تحسين أداء البحث الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من العثور على المحتوى الخاص بك  ، مما يقلل بشكل فعال مقدار الأموال التي ستحتاج إلى إنفاقها على الإعلانات المدفوعة على المدى الطويل."
يمكن تسهيل فهمه بتحويله إلى بضع جمل أقصر:
"يمكنك زيادة أداء بحثك من خلال تسويق المحتوى مع المزيد من الزوار الطبيعيين ، يمكنك تقليل اعتمادك على الإعلانات المدفوعة  وخفض التكاليف الإجمالية. "
تظهر الأبحاث أن الجمل الأكثر بساطة تجعلك تبدو أكثر صدقا مع قرائك. تجعل المقالات سهلة الفهم وتساهم في بقاء زوارك على موقعك فترة أطول ، مما يزيد من قوة موقعك في التصنيف وترتيب على Google.

تنسيق مقال :

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص عندما يكتبون مقالات على مواقعهم هي أنهم لا ينسقون مقالاتهم على الويب.
فإن القيام بذلك لن يؤدي إلا إلى تحمل القراء وجعلهم ينقرون بعيداً عن صفحتك.
كيف تحافظ على اهتمامهم ؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق تنسيق مقالك على شبكة الإنترنت. إليك الطريقة :
تقسيم مقالك الى فقرات وكل فقرة تتضمن جمل قصيرة و بسيطة, و اجتناب كلمات صعبة فهم
تسلسل الأفكار وجدب قارئ في نهاية فقرة لاكمال فقرة لاحقة .
التنسيق الجيد يجعل من السهل على قارء فهم ما تكتب وبقائه فترة طويلة داخل موقع، مما يجعل  Google يحتفظ بمقالاتك و نشرها في صفحات الاولى .

تطابق محتوى مقال مع عنوان :

إذا كنت قد كتبت جزءًا كبيرًا من المحتوى ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو استخدام عنوان غير متطابق عليه.
فمثلا:إذا كانت مقالك عن منتج تريد بيعه ، فلا تستخدم عنوانًا مثل "أفضل علاجات طبيعية لمشكلتك"يعتبر هذا عدم تطابق في المحتوى الرئيسي وسيؤدي إلى انخفاض ترتيب المحتوى الخاص بك.
السبب في ذلك هو أن الأشخاص الذين ينقرون على عنوانك يتوقعون شيئًا مختلفًا تمامًا عما هو موجود بالفعل في المقالة
في هذه الحالة ، يتوقعون استخدام الطرق الطبيعية لحل مشكلتهم ، ولكن عندما ينقرون في الداخل ، فإنهم يجدون منتجًا للبيع بدلاً من ذلك.
ماذا يفعل الناس عندما يحدث هذا؟
ما عليهم سوى النقر بعيدًا والانتقال إلى النتيجة التالية على Google.إذا استمر هذا الأمر في الحدوث مع مقالاتك ، فهذا يعطي Google إشارة إلى أن المحتوى الخاص بك لا يرضي مستخدميها ويصنف المحتوى الخاص بك على مستوى أدنى.
بغض النظر عن مدى جاذبية العنوان الذي تريده ، تأكد من مطابقته مع المحتوى الفعلي للمقال .

مراجعة مقالك قبل النشر :

المسودة الأولى ليست جيدة بما يكفي للنشر , إذا كانت لديك عادة من النشر دون مراجعة ما تكتب ، ستجد على الأرجح مقالك ممتلئًا بالأفكار غير واضحة أو الأخطاء النحوية و تجسيد أي أفكار غير مكتملة ....
المقالات المحررة عادة ما تكون أكثر وضوحا وأسهل للفهم. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون أكثر تأثيرًا أيضًا.اقض وقتًا في مراجعة كل ما كتبته .
كلما كان المحتوى الخاص بك أفضل ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين قرأوه ومشاركتهم حوله ، وكلما زاد عدد الزوار ، ارتفعت المرتبة على Google.

لا تتحدث عن نفس الشيء مثل منافسيك :

أحد أسوأ الأمور التي يمكنك القيام بها علامتك التجارية هو مجرد إعادة صياغة المحتوى الذي طرحه منافسيك على مدوناتهم.
هذا فقط يجعلك تبدو نسخة مأساوية وأسوأ من ذلك .
لا تجعل موقعك  أن يكون موطنًا للمحتوى القديم ، بدلاً من ذلك ابذل الوقت والجهد لإجراء بحث متعمق في مجالك لاكتشاف مجالات جديدة لم يتم الحديث عنها بعد ، أو لم يتم الحديث عنها بشكل كافي.
يحظى المحتوى الأصلي ذي الصلة بمجالك باهتمام دائم ، إذا كان زوار موقعك يحبون المحتوى الخاص بك ، فالتالي ستفعل Google أيضًا!

لا تجعل مقالك طويلة دون أن يستحق ذلك :

في المتوسط  تحتل المقالات الأطول مراتب أعلى على Google.عادةً ما يصنف مقال مكون من 5000 كلمة أعلى من مقال مكون من 2000 كلمة حول نفس الموضوع ، ولكن هل هذا يعني أنك تحتاج إلى كتابة مقال من 5000 كلمة في كل مرة؟
ليس بالضرورة إذا كانت 500 كلمة كافية للكتابة عن موضوع ما ، فلا تسحبه إلى 5000 كلمة، يمكن أن يؤثر إنشاء مقالات أطول من أجل  تصدر محرك بحث ذلك سلبًا ، التمسك بطول طبيعي حيث تكن مقال شاملة ولكن لا تزال موجزة.

في أخير .......

ستحتاج إلى نهج مختلف تمامًا عند الكتابة على الويب مقارنةً بالكتابة الإعلانية للإعلانات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت أو المجلات.
اجعل  الجمل سهلة القراءة و مختصرة وقصيرة. هذا يجعل من السهل على رسالتك الوصول إلى زوار موقعك ، لذلك سيبقون لفترة أطول على موقعك.
بخلاف ذلك ، تأكد من تنسيق المحتوى الخاص بك للويب ، حافظ على فقرات قصيرة ، تميل خوارزميات Google نحو المحتوى الصديق للإنسان بدلاً من المحتوى الصديق للروبوت ، لذا تأكد من الحفاظ على المحتوى الخاص بك سهل القراءة للإنسان.
من خلال الجمع بين استراتيجيات كتابة المحتوى هذه واستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الجيدة ، ستكون متأكدًا من ترتيب Google للربح والاستفادة منه!
اسمحوا لي أن أعرف: ما هو الشيء الذي تقوم به في إعداد المحتوى الخاص بك والذي يوفر لك حركة مرور عالية من محرك البحث؟ اترك جاوب في التعليق أسفل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *